قصة حقيقية
قهر الشيطان
نشأ محمد نشأة مدلله لأسرة ميسورة الحال كأي ولد وحيد مع ٤ اخوة بنات فيصبح المحظي من الجميع وبالبلدي يقولوا عليه في مصر ديك البرابر
لم يعتاد من صغره تحمل المسئولية او الكفاح او الجلد والصبر وانما عاش للمتعة اعانه حالة الاسرة على توفير كل ما يطلبه
قهر الشيطان
نشأ محمد نشأة مدلله لأسرة ميسورة الحال كأي ولد وحيد مع ٤ اخوة بنات فيصبح المحظي من الجميع وبالبلدي يقولوا عليه في مصر ديك البرابر
لم يعتاد من صغره تحمل المسئولية او الكفاح او الجلد والصبر وانما عاش للمتعة اعانه حالة الاسرة على توفير كل ما يطلبه
كانت الاسرة رغم ثرائها ملتزمة دينيا خاصة وقد امضوا فترة طويلة والأب يعمل بالسعودية وكان حب الام لمحمد عظيما فلم تبخل عليه ابدا بأي شيء يطلبه
اثناء مراهقته احب جارته ماجدة والتي تتردد على نفس النادي المشاركة فيه اسرةمحمد وباركت اسرتها هذه العلاقة لمعرفتها باسرة محمد
اثناء مراهقته احب جارته ماجدة والتي تتردد على نفس النادي المشاركة فيه اسرةمحمد وباركت اسرتها هذه العلاقة لمعرفتها باسرة محمد
حاول الكثيرين من اصدقاء السؤ غواية محمد وجذبه لانحرافات شتى ولكن حبه لماجدة التي كانت حبيبة وصديقة كانت تحول بينه وبين هذه الانحرافات وكذلك نشأته بمنزل متدين فلم يرى محمد والده يشرب الخمر أو أمه بملابس لا تليق
وظل محمد يقاوم كل مغريات الشر من مخدرات لخمور وحتى النساء
وظل محمد يقاوم كل مغريات الشر من مخدرات لخمور وحتى النساء
حتى تخرج من الجامعة الامريكية والتحق بعمل مرموق وتم الاحتفال رسميا بخطوبته لماجدة
بعد الخطوبة سافر محمد مع اصدقائه لقضاء اجازة بالغردقة وهناك تعرف على فتاة مصرية من الطبقة المخملية المتحررة والتي يطلق عليها كريم شانتيه المجتمع بوسي
كانت بوسي فائقة الجمال أنيقة
بعد الخطوبة سافر محمد مع اصدقائه لقضاء اجازة بالغردقة وهناك تعرف على فتاة مصرية من الطبقة المخملية المتحررة والتي يطلق عليها كريم شانتيه المجتمع بوسي
كانت بوسي فائقة الجمال أنيقة
ترتدي ملابسها طبقا لاحدث خطوط الموضة ومن اغلى بيوت الازياء العالمية وتمتلك سيارة من السيارات السبور الفارهة كانت بوسي ممن تربوا بالفكر الاوروبي رغم انها من عائلة مسلمةبالاسم او بالبطاقة لكن لا علاقة لهم بالاسلام
انبهر محمد بعلاقته ببوسي خاصة وان والديها على علم بها ومرحبين
انبهر محمد بعلاقته ببوسي خاصة وان والديها على علم بها ومرحبين
اقتربت منه كثيرا بالغردقة اثناء الاجازة حتى ابتعد عن اصحابه واصبح يقضي وقته كله مع بوسي
احبت بوسي محمد او بالمفهوم الاوروبي المنحل او المتطور كما يدعون اختارته بوي فريند او الصديق المقرب بقبول والديها
تناولت بوسي مع محمد الافطار بالفندق ثم توجوهوا للسباحة معا
احبت بوسي محمد او بالمفهوم الاوروبي المنحل او المتطور كما يدعون اختارته بوي فريند او الصديق المقرب بقبول والديها
تناولت بوسي مع محمد الافطار بالفندق ثم توجوهوا للسباحة معا
كانت بوسي متألقة كما لم يراها محمد من قبل فالبكيني الذي يظهر اكثر ما يخفي ابدع في اظهار انوثتها وجمال جسدها الجائع
زاد انبهار محمد بها خاصة وانها كانت تتمتع بخفة ظل ونعومة ورقة
كانت كوكتيل شيطاني للفتنة
بعد قضاء ساعات من المرح والسباحة طلبت منه الذهاب معها لغرفتها
زاد انبهار محمد بها خاصة وانها كانت تتمتع بخفة ظل ونعومة ورقة
كانت كوكتيل شيطاني للفتنة
بعد قضاء ساعات من المرح والسباحة طلبت منه الذهاب معها لغرفتها
حيث ان هناك مفاجأة تعدها له قبل محمد وتوجه معها لغرفتها وبمجرد دخولهم الغرفة طلبت منه الوقوف واغماض عينيه فعل محمد ما طلبت ثم قالت فتح وقولي رأيك نظر فوجد سلسلة مفاتيح ذهبية انيقة وقيمة وباهظة الثمن وقالت له حبيب بوسي ميحطش مفاتيح عربيته في ميدالية فضة شكرها محمد
مظهرا اعجابه بالهدية فقالت له مينفعش الشكر الحاف كدة فاقترب منها ليقبل وجنتيها الا انها ابتعدت قائلة الميدالية مش عاجباك فاجاب بالعكس قالت امال ايه بوسة الخد اللي عاوز تشكرني بيها واقتربت بوجهها من وجهه واقتربت شفاهها من شفتيه وشعر بالتهاب انفاسها
وسقط محمد
وسقط محمد
كانت المرة الاولى لمحمد يتذوق فيها الثمرة المحرمة ولكنه اندهش للغاية وسألها هو انتي كنتي متجوزة فأجابت لا طبعا فسالها امال ازاي ضحكت بملأ فمها قائلة يا صعيدي دي افكار قديمة أوي
رن جرس تليفون الغرفة ردت بوسي
ايوة يابابي
لا مش هاجي اتغدا في الريستوران
ايوة هاتغدا هنا مع محمد
رن جرس تليفون الغرفة ردت بوسي
ايوة يابابي
لا مش هاجي اتغدا في الريستوران
ايوة هاتغدا هنا مع محمد
زاد اندهاش محمد حين علم أن والديها يعلموا بوجودهم بالغرفة
تحولت اجازة محمد القصيرة الى هاني مون مع بوسي واصبحا لا يفترقان وانتهت اجازته ولكن امام اصرار بوسي قام بمد الاجازة والاستمرار لايام اخرى ببحر العسل
ولكن الايام مرت وعاد محمد للقاهرة وباليوم الاول لعمله حدثت مفاجأة
تحولت اجازة محمد القصيرة الى هاني مون مع بوسي واصبحا لا يفترقان وانتهت اجازته ولكن امام اصرار بوسي قام بمد الاجازة والاستمرار لايام اخرى ببحر العسل
ولكن الايام مرت وعاد محمد للقاهرة وباليوم الاول لعمله حدثت مفاجأة
نزل محمد ليركب سيارته فوجد سيارة بوسي تقف امام منزله في انتظاره وهي تشير له ليحضر اليها ركب بجوارها وانطلقت قائلة انا الشيفير بتاع حضرتك هاوصلك الشغل و اروح مول قريب منك اقضي فيه الوقت ولما تخلص شغلك عازماك عالغدا
وبالفعل قضا محمد يومه معها وعاد ليلا ليجد خطيبته
وبالفعل قضا محمد يومه معها وعاد ليلا ليجد خطيبته
تسأله مين اللي موصلاك وانت راجع دي بدأت سلسلة الاكاذيب دي زميلتي في الشغل رحت معاها ورجعت معاها عشان ارتاح من السواقة
بدأت الحياة تتغير وبدأ محمد ينفر من حبيبته خطيبته و بوسي كأنثى العنكبوت تغزل شباكها حوله وهي تستمتع به قبل أن تقضي عليه
زاد تعلق محمد بها وبعده عن خطيبته
بدأت الحياة تتغير وبدأ محمد ينفر من حبيبته خطيبته و بوسي كأنثى العنكبوت تغزل شباكها حوله وهي تستمتع به قبل أن تقضي عليه
زاد تعلق محمد بها وبعده عن خطيبته
حتى انهما فسخا الخطوبة من كثرة المشاكل
وتفرغ محمد تماما لبوسي وظل شهورا على حاله
وفي يوم من الايام دار هذا الحديث بينهما
محمد:انا اخواتي وجوز اختي الكبيرة مسافرين دبي الخميس الجاي هيقعدوا اسبوع اجيب لك ايه من هناك
لمعت عينا بوسي وقالت
انت مش عندك اجازات
ايوة عندي اسبوعين
وتفرغ محمد تماما لبوسي وظل شهورا على حاله
وفي يوم من الايام دار هذا الحديث بينهما
محمد:انا اخواتي وجوز اختي الكبيرة مسافرين دبي الخميس الجاي هيقعدوا اسبوع اجيب لك ايه من هناك
لمعت عينا بوسي وقالت
انت مش عندك اجازات
ايوة عندي اسبوعين
قالت خلاص نطلع دبي انا عازماك اسبوع هناك
قبل محمد بالفكرة وبالفعل في اليوم المحدد كانت بوسي على نفس الطائرة والرحلة التي يسافر عليها محمد واخوته ولكنها تظاهرت بعدم معرفة محمد
الى ان وصلوا الفندق الذي فيه اخوة محمد الذي اخبر اخوته انه سيقضي الاجازة مع اصدقاء له لعدم الارتباط به وتوجه لفندق اقامة بوسي
الى ان وصلوا الفندق الذي فيه اخوة محمد الذي اخبر اخوته انه سيقضي الاجازة مع اصدقاء له لعدم الارتباط به وتوجه لفندق اقامة بوسي
كانت بوسي قد قامت باستئجار سيارة فارهة للاستمتاع بالاجازة واصبحت اقامة محمد معها بغرفتها
باليوم الاول بدبي تلقى محمد اتصال من امه التي كانت مع والده بالسعودية لتخبره انها اكتشفت وجود مشكلة كبيرة بالقلب وانها بحاجة لعملية قلب مفتوح
كان الخبر كالصاعقة عليه لأن حبه لأمه كبير
باليوم الاول بدبي تلقى محمد اتصال من امه التي كانت مع والده بالسعودية لتخبره انها اكتشفت وجود مشكلة كبيرة بالقلب وانها بحاجة لعملية قلب مفتوح
كان الخبر كالصاعقة عليه لأن حبه لأمه كبير
احست بوسي بمعاناة محمد وهنا قالت له ولا يهمك انا هاطلعك من النكد ده وهاسهرك سهرة تحفة وكانت كلمة السر لطرد الهموم هي الخمرة وبدأت تعلم محمد شرب الخمر ولذة النسيان والتوهان
واصبح السهر يوميا وشرب الخمر حتى الثمالة حتى كان اليوم الخامس حاولت ام محمد الاتصال به
واصبح السهر يوميا وشرب الخمر حتى الثمالة حتى كان اليوم الخامس حاولت ام محمد الاتصال به
ولكن موبايله مغلق لأنه كان في السهرة اليومية واغلقه وبعد انتهاء السهرة واثناء عودته لفندق اقامته وهو في الباركينج قام بفتح الموبايل فوجد رسائل من أمه فتحها فوجد صورة والده الذي كان محمد يحبه اكثر من نفسه نائما على سرير بمستشفى والضمادات والجبس بمختلف اجزاء جسمه
والمحاليل معلقة وخراطيم بيده واخرى بالفم كان المشهد قاسي على محمد فاسرع بالاستماع للرسالة الاخرى المسجلة فوجد امه تخبره
شفت يا محمد ابوك واللي جرى له كان راكب عربيته وواقف بيها مكانش ماشي وجه شاب بعربية من غير سبب دخل في عربية ابوك قلبها وابوك جرى له اللي في الصورة ده
شفت يا محمد ابوك واللي جرى له كان راكب عربيته وواقف بيها مكانش ماشي وجه شاب بعربية من غير سبب دخل في عربية ابوك قلبها وابوك جرى له اللي في الصورة ده
وخايفين من نزيف في المخ ادعي لابوك يا محمد انا جنبه بادعي له وباقرا قرآن وانت ابقى صلي الفجر وادعي له
كان الخبر كالصاعقة التي افاقت محمد وظل يبكي بالسيارة ولم يصعد لغرفته اكثر من ثلاث ساعات ثم بدأ مناجاة مع الله
سامحني يا رب انا عصيتك كتير انا مستاهلش الخير اللي عايش فيه
كان الخبر كالصاعقة التي افاقت محمد وظل يبكي بالسيارة ولم يصعد لغرفته اكثر من ثلاث ساعات ثم بدأ مناجاة مع الله
سامحني يا رب انا عصيتك كتير انا مستاهلش الخير اللي عايش فيه
انا استاهل كل اللي يجرى فيا بس يا رب بسألك الرحمة مش العدل متنتقمش مني في ابويا وأمي دول أغلى عندي من نفسي دول الدنيا بالنسبة ليا
انتقم مني انا انا اللي اديتني المال وعصيت بيه انا اللي اديتني الصحة وزنيت وسكرت انا اللي وحش بس بلاش ابويا وامي يارب اقبل توبتي وساعدني
انتقم مني انا انا اللي اديتني المال وعصيت بيه انا اللي اديتني الصحة وزنيت وسكرت انا اللي وحش بس بلاش ابويا وامي يارب اقبل توبتي وساعدني
ابويا وامي لو جرالهم حاجة مش هاسامح نفسي
قدرني عالتوبة من دلوقتي وابعدني عن كل المعاصي ابعدني عن الزنا والخمرة و اي حاجة تغضبك يارب وظل يدعو ويبكي يارب اكتب لي العمرة واتوب في بيتك واكلمك في بيتك عاوز اكلمك في بيتك يارب متحرمنيش النعمة دي
صعد محمد لغرفته
قدرني عالتوبة من دلوقتي وابعدني عن كل المعاصي ابعدني عن الزنا والخمرة و اي حاجة تغضبك يارب وظل يدعو ويبكي يارب اكتب لي العمرة واتوب في بيتك واكلمك في بيتك عاوز اكلمك في بيتك يارب متحرمنيش النعمة دي
صعد محمد لغرفته
كانت الساعة السابعة بتوقيت دبي اتصل بامه سألها بخوف بابا عامل ايه قالت له الحمد لله مطلعش فيه نزيف في المخ والكسور والكدمات بسيطة الحمد لله قدر ولطف
هو يقدر يكلمك معاك اهو
ايوة يابابا
ازيك يا محمد
ازيك يا باشا انت هتدلع على ماما وتعمل تعبان
لا والله الخبطة كانت جامدة
هو يقدر يكلمك معاك اهو
ايوة يابابا
ازيك يا محمد
ازيك يا باشا انت هتدلع على ماما وتعمل تعبان
لا والله الخبطة كانت جامدة
جاري تحميل الاقتراحات...