(ثريد) لقصة شخصية حصلت لي مع فتاة ملحدة داخلها جنية.
بسم الله: قبل ما يقارب الأسبوع ونصف إلى أسبوعين في حسابي القديم، ظهرت لي تغريدة في التايم لاين لملحدة، تقول صاحبتها "شفت كابوس مرعب"، فعلّقت عليها فضولا "وش شفتي؟"، فردت علي "يعني بتعرف تفسره؟!"، فرديت "طبعا"=
بسم الله: قبل ما يقارب الأسبوع ونصف إلى أسبوعين في حسابي القديم، ظهرت لي تغريدة في التايم لاين لملحدة، تقول صاحبتها "شفت كابوس مرعب"، فعلّقت عليها فضولا "وش شفتي؟"، فردت علي "يعني بتعرف تفسره؟!"، فرديت "طبعا"=
فدخلت عليها الخاص بنفسي -ولا أفعل ذلك عادة ولكن لا أدري مالذي دفعني- وأعدت نفس السؤال، فقالت لي "شفت عجوز شكلها بشع جدا جدا تلحقني تطالع فيني والحلم ذا يتكرر عليه بين فترة وفترة"، في لحظتها عرفت تفسير الرؤيا فكتمته في نفسي لغاية ستظهر لكم أثناء الحديث، ولكن رغّبتها=
بشدة في معرفة تفسير الرؤيا، فألحّت علي، فقلت لها "تبغينه برسل لك مقطع؟ اسمعيه كامل وقولي لي وش تحسين؟"، قالت "طيب"، جاءتني بعد ١٧ دقيقة بالضبط وقالت "جاني تشنّج وألم في بطني وأحس أني بموت من شدة الألم، أنت من وين طلعتي؟؟ وش سويت فيني" وغيرها من عبارات اللوم، فقلت لها "بس اتضحت"=
وأخبرتها أن تراسلني على التلجرام، لأن موضوعها يبيله شرح لا يقل عن ٢٠ دقيقة، وأكسل عن الكتابة، فجاءتني ثم لطعتها ثلاث أيام محتارا كيف أدخل عليها وهي ملحدة ما تؤمن بالرؤى ولا تؤمن بالجن؟، ثم جاءتني وقالت بالمعنى "خلاص تراك طولتها وخلاص لا ترسل شيء واعتبر ما صار شيء"، فقلت في نفسي=
خلاص عطها التعبير واشرح لها ما استطعت وزي ما تجي تجي، وبدأت أشرح لها مافيها من أن داخلها مس من جنية عجوز (هي التي في الرؤيا)، وأن لخا فترة داخلك وأنت ما كنتي تدرين عنها، وقلت لها أنت فيك غالبا: ١- مرض غير مشخّص أو مشخّص لكن موب راضي يروح حتى مع العلاج، ٢- فيك اكتئاب أو حزن شديد=
ولم أكن أتوقع هذه الاستجابة والتصديق منها، وتوقعت عناد وكِبر الملاحدة المعتاد، ولكن إخباري بأمور غيبية بالنسبة لي كالمرض والاكتئاب وقولي "بتحسين بألم"، جعلها تصدّق كلامي، كما أني أضمرت أمورا أخرى متعلقة بتأثرها بالرقية والقرآن ودخلت عليها من باب "هذا ليس بكلام بشر" فحملها كل ذلك=
على التصديق، والحمد لله. ثم استكمالا لما صار، قامت هيَ متأثّرة بكلامي وسجلت تقول فيما معناه وقريب من لفظه: "لحظة، أنا ماني فاهمة، ذحين ايش هذا ايش الي قاعد يصير أنا كنت نايمة وذحين أحس أني صحيت" وبدأت تبكي، ثم قالت "أنا كنت أكره حتر صوت الأذان، غيرت غرفتي عشان المسجد قريب منها"=
"وأنا سويت وسويت وخربت علاقتي مع أمي وأبوي" وغيرها من الكلام الخاص، باختصار تأثرها جعلها تنطق بكل شيء وهي تبكي، ثم قالت اسمح لي "أسمع كلامك لأهلي لأني ماني قادرة أسوي شيء وعشان يساعدوني" فقلت لها طيب وانتهينا، في يوم آخر،قلت لها دامك عرفتي أن إلحادك سببه هذه الجنية (كره الإسلام)=
نطَقَت على لسانها وهذا أمر متكرر يصير لكثير من الرقاة وغيرهم من عابري الرؤى إذا تدخّلوا بين الجني وصاحب البدن، ينطق ويشتم، ولاحظوا في عبارتها "انت ايش طلعك بوجهي يا واطي !"، يعني أن محد كان يدري عنها وكشفتها فانقهرت، خصوصا لما قلت لها "انطقي الشهادة"، سكتت الفتاة وانحرجت مما حدث=
وقالت لي "خلاص معليش أنا لما أكلمك أحس بألم في بطني، لازم تبعد" فقلت "مافيه مشكلة لكن انطقي الشهادة وروحي، واهتمي بنفسك وإذا شفيتي أو تواردت عليك رؤى معينة كلميني" فنطقت الشهادة -والحمد لله وحده- ثم بلّكت. عادت قبل أمس وقالت شفت رؤى تتكرر علي فيها حرمة معينة أعرفها ومكان أعرفه=
وهذا أمر يحدث عند بعض الذين يعانون من حالات مس قوي، تصير عندهم خيالات تتعلق بالمس الذي فيهم ونوعه، بعضهم يرى حيوانات معينة، بعضهم يرى البعيد قريب والقريب بعيد، وبعضهم يرى الأشياء تطير، وبعضهم يرى أشخاص معينين (مثلها)=
وتفسير ذلك أن فترة العلاج يصير فيه اضطراب بين الجني والإنسي المتلبس فيه، فتبدأ تصير معهم أمور غريبة، بل بعضهم تصير معهم أشياء عجيبة سأذكرها لاحقا في ثريد آخر -إن شاء الله-، والاضطراب غالبا يعود إلى حال الجني، فهو يُحرق ويتألم فيحاول الخروج ولكنه لا يستطيع إذا كان سبب دخوله السحر=
فيحتاج تفك العقد (وهذه الفتاة مسحورة غالبا)، فيبدأ الذي بداخلها يرسل رؤى وتخرج لها خيالات تشير إلى مكان السحر وإلى الساحر نفسه، ولذا رأت امرأة معينة ورأت مكان معين في الأعلى، والسحر غالبا في ذاك المكان وقلت لها تبحث هناك وترد علي، والآن أنتظرها، ويشهد الله ربي أني لم أكذب في حرف.
أُنبّه على أمور مهمة:
- المس له أنواع وأحوال تعود إلى نوع السحر وغايته، فمنه ما يفرق بين الزوجين، ومنه ما يصيب بالجنون، ومنه ما يصيب بالسرطان، ومنه ما يمنع الحمل، ومنه ما يصيب بالحزن، ومنه ما يمحق المال، ومنه ما يصيب بالأمراض النفسية. ويجهل ذلك كثير من الناس ويعيدون تلك المشاكل=
- المس له أنواع وأحوال تعود إلى نوع السحر وغايته، فمنه ما يفرق بين الزوجين، ومنه ما يصيب بالجنون، ومنه ما يصيب بالسرطان، ومنه ما يمنع الحمل، ومنه ما يصيب بالحزن، ومنه ما يمحق المال، ومنه ما يصيب بالأمراض النفسية. ويجهل ذلك كثير من الناس ويعيدون تلك المشاكل=
إلى أسباب كونية أو طبية، وحقيقتها بسبب الجان وليس عائدا إلى السبب المادي وهو أمر مثبت بالتجربة والقصص في هذا كثيرة.
- لست براقي شرعي، أنا مهتم بهذه القضايا وباحث لكن لا أرقي.
- قد يستنكر البعض ما حصل ولكن من عاين ليس كمن لم يعاين، وقد رأيت أكثر من حالة وكان لي أقرباء=
- لست براقي شرعي، أنا مهتم بهذه القضايا وباحث لكن لا أرقي.
- قد يستنكر البعض ما حصل ولكن من عاين ليس كمن لم يعاين، وقد رأيت أكثر من حالة وكان لي أقرباء=
مصابون بجنس ما أصيبت به هذه الفتاة، وأقول اذهب للرقاة الذين في بلدك واسألهم وستجد ما هو أغرب، والجاهل من ينكر هذا لمجرد عدم اعتياده عليه مع ثبوت شيء شبيه به في السنة.
جاري تحميل الاقتراحات...